كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب

هناك مليارات الساعات من مقاطع الفيديو على YouTube. حرفيا. وهذه ليست الإحصائيات الأكثر إذهالًا عن الموقع ، والذي كان وجهة الانتقال لتحميل ومشاهدة  الفيديو منذ 2005. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، تريد أو تحتاج حقًا أن يكون لديك أحد مقاطع الفيديو هذه على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك. ولكن عندما يظهر موضوع تنزيل مقاطع فيديو YouTube ، هناك موضوع جانبي يجب طرحه: هل هو قانوني؟

تنزيل فيديو من اليوتيوب على الموبايل (الاندرويد)

مع Android ، من الممكن تثبيت التطبيقات دون المرور عبر Google. على سبيل المثال ، يمكن العثور على InsTube – Free Video and Music Downloader لنظام Android على موقع InsTube فقط. قم بتنزيل ملف APK (حزمة تطبيقات Android) للتحميل الجانبي على جهاز Android. ابحث عنه في تنزيلات جهازك وانقر للتثبيت. (قد تضطر إلى الدخول إلى إعدادات الأمان الخاصة بك وتمكين “مصادر غير معروفة”.)

تنزيل فيديو من اليوتيوب على الايفون

برنامج تنزيل فيديو

تطبيق مدير ملفات iOS مجاني مثل Documents by Readdle. استخدم متصفح Safari لزيارة مقطع فيديو على YouTube ، واستخدم خيار المشاركة للعثور على رابط النسخ. ثم ارجع إلى المستندات ، واستخدم المتصفح المدمج في التطبيق للتصفح إلى موقع مساعد لتنزيل الفيديو. الصق الرابط في النموذج (استمر بإصبعك عليه حتى تظهر قائمة “لصق”). سيوفر لك الموقع روابط للتنزيل ، ويمكنك حفظ الملف في المستندات. اضغط مع الاستمرار على الملف واسحبه لأعلى ، حتى تعود إلى الشاشة الرئيسية ، ثم اسحبه إلى مجلد الصور. ستحتاج إلى منح المستندات إذنًا للوصول إلى الصور في المرة الأولى. يمكنك بعد ذلك الوصول إلى الفيديو كما تفعل مع أي فيديو تم التقاطه على الهاتف أو الجهاز اللوحي — في تطبيق الصور.

  1. حمل تطبيق Documents by Readdle وابدأ تشغيل التطبيق
  2. اضغط على أيقونة البوصلة الزرقاء في أسفل اليمين لفتح المتصفح المدمج في المستندات.
  3. انتقل إلى صفحة الويب التي تتيح لك تنزيل موسيقى أو مقاطع فيديو مجانية.
  4. اضغط على رابط أو زر التنزيل.
  5. أعد تسمية الملف إذا لزم الأمر وحدد مكان حفظه. بشكل افتراضي ، تحفظ المستندات ملفاتك في مجلد التنزيلات المخصص.
  6. بدأ التنزيل! يمكنك الوصول إلى مدير التنزيل في الجزء السفلي من الشاشة لمشاهدة جميع التنزيلات النشطة.

تنزيل فيديو من اليوتيوب على الحاسوب

برنامج تنزيل فيديو  هي المكان الذي ستحصل فيه على أفضل تحكم في تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. عادةً ما تقوم بلصق عنوان URL لمقطع فيديو YouTube الذي تريده في البرنامج ، ويقوم بتنزيل أعلى إصدار يمكن العثور عليه من حيث الجودة. لمقاطع الفيديو بتنسيق 1080p عالي الدقة (HD) ، يكون هذا عادةً ملف MP4. لأي شيء أعلى جودة – 4K أو 8K – يكون تنسيق الملف عادة MKV.

في الماضي ، كانت مقاطع فيديو YouTube تعتمد على الفلاش ، لذا كان تنزيلك عبارة عن ملف FLV ، ولكن يصعب تشغيلها. MP4 ، اختصار لتنسيق الوسائط المتعددة MPEG-4 الجزء 14 ، يتم تشغيله في كل مكان

  • VLC Media Player

مجاني؛ ويندوز ، ماك ، لينوكس

نذكر VLC Media Player أعلاه لأنه أداة رائعة لمستخدمي Windows والتي تقوم بتشغيل أي وسائط تم إنشاؤها على الإطلاق. اتضح أن لديه أيضًا القدرة على تنزيل مقاطع فيديو YouTube ، وإن كان ذلك بطريقة معقدة. (إذا واجهت أي مشاكل معه ، فقد تحتاج إلى إعادة تثبيت VLC بالكامل ومسح ذاكرة التخزين المؤقت لجعله يعمل.)

برنامج تنزيل فيديو

انسخ عنوان URL من فيديو YouTube ، ثم افتح VLC. من قائمة الوسائط ، حدد فتح دفق الشبكة (Ctrl + N) والصق عنوان URL. انقر فوق تشغيل. عند تشغيل الفيديو ، انتقل إلى Tools> Codec Information. يوجد مربع في الجزء السفلي يسمى “المصدر” – انسخ عنوان URL الذي تجده في هذا المربع.

ارجع إلى متصفحك والصق عنوان URL — وهو عنوان ويب مؤقت وستنتهي صلاحيته في النهاية — في شريط العناوين وابدأ تشغيل الفيديو. عندما تشاهد الفيديو في المتصفح ، سترى خيارًا لتنزيل الملف للاحتفاظ به محليًا.

  • 4K Video Downloader

برنامج تنزيل فيديو

مجانا للحصول على ترخيص مدى الحياة على 3 أجهزة كمبيوتر ؛ ويندوز ، ماك أو إس ، أوبونتو لينكس ، أندرويد

وكثيراً ما يتم تحديث جهاز تنزيل الفيديو 4K متعدد اللغات (4KVD) ويعرض وصلات تنزيل واضحة على موقع البرنامج على الإنترنت ؛ لا أفخاخَ إعلانِ هنا. إن البرنامج يفعل ما يعلن عنه في واجهة بسيطة: حيث يستحوذ على فيديوهات تصل إلى 8K في الجودة والتنزيل إلى العديد من الأشكال. فقط نسخ يوتيوب URL ونقر على زر باست لينك للبدء. 4KVD سوف حتى الاستيلاء على العناوين الفرعية ، وقوائم التشغيل بأكملها ، وجميع الفيديوهات في قناة التي اشتركت فيها. المواقع المدعومة تقتصر على الأسماء الكبيرة مثل يوتيوب ، فيميو ، فيسبوك ، وبعض المواقع الأخرى ، ولكن هذا يغطي معظم ما تحتاجه. إنها تعرض إعلانا كبيرا للإبقاء على الأضواء و أنت مقتصرة على 30 تنزيل يوميا على النسخة المجانية.

في الاختبارات ، اضطررت إلى تحويل من MP4 إلى صيغة MKV للحصول على شريط اختباري للتحميل في 4K. 4KVD بسحب ملف 229 7MB لمدة 3 دقائق لمقطورة الفيلم في حوالي 1 دقيقة و 20 ثانية. 4KVD تخلفت عن السداد إلى 1080p HD ، لذلك قمت بنفس التبديل عند تنزيل قائمة (8K) للتعريف العالي (Ultra).

إذا مكنت النمط الذكي و مجموعاته المسبقة ، 4KVD يمكن إجراء تنزيلات نقرة واحدة لتنسيقك المفضل. إذا كنت تريد تحميل أكثر من 25 فيديو في وقت واحد أو الاشتراك في قنوات يوتيوب لتحميل على الفور أحدث ، وهذا يتطلب النسخة المدفوعة. تشغيل ملفات MKV الناتجة عن طريق VLC Media Player كان بلا عيب.

البرنامج نفسه لديه خيار لاستخراج الصوت إلى تنسيق MP3 ، لذلك لا تحتاج حتى إلى 4K يوتيوب MP3 برنامج رفيق.

  • WinX YouTube Downloader

برنامج تنزيل فيديو

مجانا Windows and MacOS (Macx X Youtube Downader)

ويزعم نظام Digiarty المتعدد اللغات WinX السماح بالتنزيل من 300 + موقع مع محتوى يولده المستخدم – بما في ذلك مواقع البالغين. ولعل أكبر نقطة للبيع على الإطلاق هي الادعاء بأنه “ليس هناك أي خبيث أو أدوية أو تجسس أو فيروس. “100% نظيفة”. لديها واجهة نظيفة ، ولكن هناك إعلانات لخدمة قسط WinX خلال التثبيت.

نسخ يوتيوب URL (حتى لقائمة تشغيل) واطلاق برنامج وينكس. “المحلل” يُدقّقُ كُلّ الخيارات. وقد حاولت هذه الأداة أن تخفق في إصدار 1 ، 920 في 1,080 في عام MP4 ؛ اخترت النسخة 4K (3 ، 840 في 2 ، 160 بيكسل) بصيغة WebM ، مجموعة فرعية من صيغة MKV – يمكنك إعادة تسمية ملف WEBM إلى. في إعدادات ، هناك خيارات إلى افتراضي إلى ويب إم عند أعلى استبانة. يمكنك إعداد عدد من الفيديوهات لدعم قبل حتى انقر على زر التحميل. استغرق ملف 4K 226 9MB 2 دقيقة و 19 ثانية للتحميل.

لا توجد خيارات لتحميل العناوين المغلقة. هذه ضربة أخرى. لكن WinX يعوض عن ذلك من خلال دعم العديد من مواقع التحميل وتكون حرة.

  • 5KPlayer

Free; Windows and macOS

5KPlayer المجاني هو أكثر بكثير من جهاز تنزيل ، ولكن لديه جهاز تنزيل متكامل. إن الوعد بعدم وجود فيروسات أو إعلانات أو متطلبات سداسية هو بداية جيدة. ومن المؤسف أن أحد القلائل الذين اختبرتهم هو الذي يطلب تسجيل اسمك وبريدك الإلكتروني – وعليكم أن تفعلوا ذلك للحصول على وظيفة التحميل الكاملة عبر 300 + موقع. على أية حال ، أنت ما زِلتَ يُمْكِنُ أَنْ تَقْطعَ 4K قنينات مِنْ اليوتيوب بدون تسجيل.

عند التحميل ، البرنامج يحاول إخفاء بعض الأشياء. اللصق في URL لفيديو يوتيوب ومحرك التحليل يعمل ويظهر فقط عدد قليل من خيارات التحميل. انقر على أيقونة التجهيزات ، ثم زر العرض الكل و لفة لترى أكثر – مثل 4K 3 ، 840 _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ استغرق تحميل اختبار ويب إم 227MB 6.5 دقيقة . كان الاستيلاء على قوائم التشغيل ممكناً ، ولكن يجب عليك تعديل إعدادات التحميل في وقت واحد. الواجهة المربكة تجعل من الصعب العودة إلى الفيديوهات الأخرى في قائمة التشغيل.

5K player أيضا DLNA خادم تشغيل بحيث يمكن مشاهدة الفيديوهات التي تمسكها على أي أجهزة تدعم DLNA ، وهو يدعم Air Play للأجهزة المدعومة. اختر فيديو في المكتبة لتحويله بسرعة إلى MP4 ، أو MP3 ، أو حتى لجنة التنسيق الإدارية (الشكل الصوتي الذي تفضله أجهزة آي أو إس). على الرغم من ذلك ، فإن اللاعب لم يكن يحب أن يسترجع ملف 4K الضخم للغاية ، وكان يعاني من مشاكل في التشويش (لم يكن لدى شركة VLC أي مشكلة في نفس الملف). ولكن في نهاية المطاف ، هناك الكثير مما يحبه 5K بلاير ، من السعر إلى الميزات ، خاصة إذا نظرتم إليها على أنها إضافات على جهاز تحميل. لكن الواجهة ومشاكل اللعب قد تجعلك تبحث في مكان آخر.

  • FoneGeek Video Downloader

Free trial with five downloads; then $9.95 per month, $15.95 per year, or $25.95 lifetime use; Windows, macOS

FonGeek فيديو تنزيل قد ظهر أعلى على هذه القائمة لولا عدم وجود خيارات مجانية. أنت فقط تحصل على تحميل خمسة فيديوهات مجانا قبل أن يكون لديك لدفع. ومن الواضح أن السعر المعقول الوحيد هو الاستخدام مدى الحياة لحوالي 26 دولارا. لذلك ، تحصل على واحدة من أنظف الواجهات التي رأيتها في أي وقت مضى على جهاز تحميل وواحدة سريعة. قام بتحميل اختبارنا 4K الفيديو MP4 في 1 دقيقة و 16 ثانية. يمكنك أيضا اختيار تحميل العناوين الفرعية وحتى صورة مصغرة ، أو ما إذا كان يجب الحصول على الصوت فقط كملف ويب إم أو M4A. العار حول هذا السعر ، لكنه يأتي مع ضمان 30 يوما لاسترداد المال.

أضف تعليق