تنزيل سناب تيوب 2022

تنزيل سناب تيوب 2022


سناب تيوب يساعدك على تحميل الفيديو في لحظات أو احصل على جودة عالية التقنية – اختر الجودة التي تناسبك 144p, 720p, 1080p HD, 2k HD, 4K HD

إذا كنت قد شاهدت من أي وقت مضى فيديو على يوتيوب أو غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي وتمنيت لو كان بإمكانك الاحتفاظ بنسخة لنفسك ، تطبيق سناب تيوب المجاني يسمح لك بذلك. مع ذلك ، يمكنك تحميل الفيديو (والموسيقى) مباشرة إلى جهاز الروبوت الخاص بك.

سناب تيوب يدعم اكتر من 50 موقعا

سناب تيوب يدعم تحميل فيديو وموسيقى من مواقع كثيرة مثل فيسبوك، انستغرام، دايلي موشن، واتساب… وغيرها، مما يتيح لك تنزيل فيديوهات مجاناً من مواقعك المفضلة.

هل SnapTube قانوني ؟


المشروعية هي سؤال واضح عندما يتعلق الأمر بتحميل الفيديوهات والموسيقى التي تحمل حقوق التأليف والنشر. هناك الكثير من التطبيقات المماثلة لـ سناب تيوب ، مثل Videoder و Tubemate. ومع ذلك ، فإن الفرق الرئيسي هو أن أكثر من 50 موقعا تدعم تطبيق سناب تيوب .

تطبيق SnapTube قانوني ، ولكن الأخذ في الاعتبار أي شيء كنت تحميل يجب أن يكون للاستخدام الشخصي. على سبيل المثال ، لا يمكنك تحميل فيديو ثم تحويله إلى نقد على الإنترنت. ومع ذلك ، على الرغم من أن Snaptube هو تطبيق صيني ، لا يسمح بتنزيل يوتيوب في الصين أو في الولايات المتحدة.

كيف يعمل تطبيق سناب تيوب ؟


بعض تطبيقات تنزيل الفيديو والمواقع تتطلب منك أن تلصق وصلة فيديو ؛ Snaptube يعمل كمحور ، لذا يمكنك البحث عن وتحميل الفيديو من داخل التطبيق. الشاشة المنزلية مقسمة إلى فئات ، بما في ذلك “من أجلك” ، “الموسيقى” ، “الفكاهة” ، “الحب” ، وأكثر.

كل قسم يحتوي على مقاطع شعبية للتحميل. صفحة “من أجلك” تتضمن أيضا وصلات مباشرة إلى مواقع مثل يوتيوب ، كواي ، تيكتوك ، ولارك غات. كبديل ، يمكنك استخدام دالة البحث المدمجة للعثور على المحتوى.

نقر يعمل a فيديو و مشاركة و تنزيل خيارات. يمكن مشاركة الفيديوهات مباشرة لخدمات الرسائل والشبكات الاجتماعية مثل Whatsapp ، Facebook ، Instagram ، وأكثر من ذلك.

خصائص إضافية لـ سناب تيوب


واجهة المستخدم تواجه خطر التشويش ، ولكن لحسن الحظ ، هناك وصلات على طول القاع للمساعدة في الملاحة. وإلى جانب زر “الرئيسيه” ، هناك وصلة يوتيوب (أخرى) ، “ملفاتي” و “أنا”. إن ملفاتي “تأخذك إلى مجلد تنزيل تطبيق سنابتوب ، الذي يخبرك أيضاً على نحو ملائم كم تبقى من المساحة على جهازك. وتشمل الإعدادات المتوقعة الإخطارات وقوائم التشغيل ، وهناك أيضا خيارات لإدارة الأجهزة. وتشمل هذه “دفع” ، “نظيف” ، “مدير التطبيق” ، وحتى VPN. ومن الغريب قليلا العثور على هذه مدسوسة بعيدا داخل التطبيق ، لكنها في نهاية المطاف مكافأة غير متوقعة.

ما هو SnapTube PC ؟

SnapTube هو تطبيق يمكن من خلاله تنزيل مقاطع فيديو من تطبيقات بث الفيديو الشهيرة مثل YouTube و Instagram و Facebook و DailyMotion وغيرها الكثير. يمكن للمرء تنزيل جميع مقاطع الفيديو من هذه التطبيقات من خلال SnapTube.

هل يجب عليك تحميل سناب تيوب ؟


نعم إذا كنت ترغب في الحصول على نسخ من مقاطع الفيديو الموسيقية المفضلة لديك أو مقاطع الكوميديا ، تطبيق Snaptube مثالي. فقط ضع في الاعتبار المواقع التي تسمح بتحميل الفيديو أينما كنت مستندا.

الايجابيات في سناب تيوب

المحور المركزي لتنزيل الفيديو.
دالة البحث تجعل من السهل العثور على أي شيء.


السلبيات في سناب تيوب

واجهه المستخدم متقلبة قليلاً.
وقد يعتبر بعض المستعملين أن السمات الإضافية غير ضرورية.

هل سناب تيوب مجاني؟

نعم ، تطبيق SnapTube مجاني. لا تحتاج إلى الدفع مقابل استخدام هذا التطبيق. يمكنك تنزيله واستخدامه مجانًا. من خلال محاكي Android.

تحميل سناب تيوب


تطبيق Snaptube يعرض الإعلانات فقط عندما تبحث عن شيء. في وقتنا مع ذلك ، لم نلاحظ أي شيء غير عادي (مثل تصريف البطاريات أو تباطؤ الأجهزة). لذلك ، يمكننا القول بالتأكيد أنه من الآمن استخدامها.

مستخدمي أجهزة الاندرويد  محظوظون. لديهم العديد من الخيارات المختلفة عندما يتعلق الأمر بالموسيقى وأجهزة تنزيل الفيديو ، على عكس أجهزة آي أو إس. على هذا النحو ، Snaptube يقدم بديل مجاني لتحميل الموسيقى والفيديوهات مباشرة على جهازك ، في أي وقت.

أضف تعليق