تنزيل ببجي 2022

تحميل لعبة ببجي

أفضل لعبة Battle Royale للهاتف المحمول!

ساحات القتال مصممة حصريًا لجهازك!

   تحتل لعبة FPS لنظام Android المرتبة الأولى في العديد من البلدان مع عشرات الملايين من التنزيلات في جميع أنحاء العالم. لماذا تعتبر لعبة Pubg Mobile جذابة للغاية؟ اقرأ المقال للمراجعة.

تحظى لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds (المعروفة أيضًا باسم PUBG) بشعبية كبيرة في مجتمع الألعاب العالمي ، سواء مع إصدارات أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox. مع النمو السريع لألعاب الجوال ، يغتنم مطورو PUBG الفرص ويقدمون للاعبين إصدار PUBG mobile apk. هل يستحق وقتك للاستثمار فيه؟ سيكون لديك إجابة مناسبة بعد مراجعة Pubg Mobile Review.

ما هي لعبة PUBG؟

لتبسيط الأمر ، PUBG هي لعبة إطلاق نار. إنه مستوحى من فيلم “Battle Royal” الذي أخرجه مخرج ياباني وصدر في عام 2000. يقوم ما يصل إلى مائة لاعب بقفز بالمظلة بالسقوط الحر والهبوط على جزيرة مهجورة. بعد ذلك ، سيبحثون عن أسلحة ومعدات أخرى ضرورية للقتال ضد بعضهم البعض.

يمكنك اختيار أي استراتيجية للعب هذه اللعبة. يمكنك الجري أو الاختباء أو نصب الكمين أو استخدام شرك أو الكل في معركة واحد لواحد. نظرًا لوجود ناج واحد فقط (أو ثنائيات فردية / فرقة مكونة من 4 أفراد – اعتمادًا على وضع لعبتك) ، يتم إنجاز المهمة عندما تقضي على جميع اللاعبين الآخرين (أو الفرق).

حول PUBG apk للجوال

  تم إصدار PUBG لأول مرة على الكمبيوتر الشخصي من قبل شركة كورية وتم إطلاقه رسميًا على Xbox بعد عام. تم تقديم PUBG Mobile APK بواسطة Tencent ، أكبر شركة ألعاب صينية في العالم. على الرغم من تطويرها بواسطة صانع ألعاب مختلف ، إلا أن اللعبة تقدم نفس تجربة إصدارات الكمبيوتر ووحدة التحكم من حيث المحتوى.

أصبحت PUBG Mobile APK على الفور نجاحًا كبيرًا ليس فقط بسبب الرسومات وطريقة اللعب التي تشبه إصدار الكمبيوتر الشخصي ، ولكن أيضًا لأنها مجانية تمامًا. تم وضع لعبة البقاء على قيد الحياة هذه في أعلى تصنيفات ألعاب Android و iOS في العديد من البلدان ، مع عشرات الملايين من التنزيلات بعد أسبوعين فقط من الإصدار. يمكنك تنزيل PUBG Mobile APK في نهاية هذه المقالة.

الرسومات

 

تحميل-لعبة-ببجي-موبايل-تنزيل.jpg


إذا سبق لك أن لعبت PUBG على جهاز الكمبيوتر أو Xbox ، فسوف تدرك بسرعة أن رسومات PUBG Mobile تم تعديلها بطريقة أكثر بساطة. داخل المنازل ، كل شيء يبدو الآن فارغًا وصغيرًا تمامًا.


حتى نسيج اللعبة يتم تقليله أيضًا. على سبيل المثال ، في الجزء الأول من اللعبة ، عندما ينزل اللاعبون بالمظلة ، لا يمكنك تحديد تفاصيل الجزيرة بوضوح كما تراها عادةً في إصدار الكمبيوتر الشخصي. بدلا من ذلك ، المشاهد كلها مغطاة بالضباب. ومع ذلك ، لا تزال تفاصيل اللعبة كافية مقارنة بالشاشة الصغيرة للموبايل.


تصميمات الصوت


الصوت هو أحد الأشياء العديدة التي تساهم في نجاح اللعبة. خاصة في ألعاب الرماية ، من الضروري الاستماع إلى حركة المناطق المحيطة أو الاستماع إلى خطى العدو. يمكن أن تساعد اللاعبين على اكتشاف حركة الأعداء وخلق ميزة في المباراة.


ستندمج في عالم “Battle Royal” مع الأصوات الأكثر واقعية. تبدي الشركة المصنعة اهتمامًا كبيرًا بتصميمات الصوت في PUBG Mobile APK. يمكنك سماع صوت طقطقة خطى العدو. يمكنك الاستماع إلى صوت إطلاق النار من بعيد. المواقف والحركات المختلفة مثل المشي والميل والزحف … تصدر أصواتًا مختلفة حتى تتمكن من الحكم على تصرفات الخصم.


اللعب


كما ذكرنا سابقًا ، لا تختلف طريقة لعب PUBG Mobile APK تقريبًا عن إصدار Xbox. يمكنك اختيار اللعب الفردي أو الثنائي المثالي (الثنائي) أو في فريق من أربعة (فرقة). اللعبة لها مشهد واحد فقط. سيبحث اللاعبون عن أسلحة ومعدات منتشرة في الجزيرة ثم يصطادون بعضهم البعض. هدفك هو أن تصبح آخر شخص على قيد الحياة.


إذا لم تكن قد جربت إصدارات أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox من قبل ، فإن Forcefield هو عنصر لعب مضمن في PUBG وعناوين ألعاب أخرى مماثلة. إنها منطقة ضرر تتسبب في فقدان جميع اللاعبين داخلها لصحتهم ، وتحدها منطقة آمنة. هدفه الرئيسي هو تسريع الاشتباك وتحديد الوقت الأقصى للمباراة.


يشبه Forcefield تقريبًا “دورة الجوع” التي تجمع كل اللاعبين الباقين على قيد الحياة بعد فترة زمنية معينة ، مما يجبر “الغرباء” على القتال حتى الموت. بدونها ، ستستمر المعركة إلى الأبد ، خاصة عندما يفضل العديد من اللاعبين “المعسكر” في “الزاوية المخفية” في انتظار مرور الوقت بدلاً من الاندفاع إلى اللعبة.


إلى جانب ذلك ، يضيف PUBG Mobile APK أيضًا قدرات التسلق المتوفرة فقط في إصدار الكمبيوتر الشخصي الرسمي. تحتوي اللعبة أيضًا على بعض تعديلات الخريطة المصغرة لدعم مشغلات الأجهزة المحمولة ، مثل العلامات التي تظهر خطى وإطلاق النار لأولئك الذين لا يرتدون سماعات الرأس أو يفتحون مكبرات الصوت عند اللعب


جزء آخر مثير من هذه اللعبة هو إضافة لاعبين حقيقيين. قد تواجه بعض الشخصيات غير القابلة للعب. إنهم يساعدون في دعم اللاعبين الجدد حتى يتمكنوا من التعرف على اللعبة. كلما ارتفع مستوى اللاعب ، قلت فرص ظهور الشخصيات غير القابلة للعب. بدلاً من ذلك ، سيتم استبدال المزيد من اللاعبين الحقيقيين.


المتابعة


هذا هو التحدي الأكبر ليس فقط لـ PUBG ولكن أيضًا أي ألعاب FPS (مطلق النار من منظور شخص أول) ، الأمر الذي يتطلب خفة الحركة في كل موقف. يتم تنفيذ كل إجراء من خلال أزرار اللمس على الشاشة ، مما يسبب العديد من الصعوبات عند التحكم في التحكم ، خاصة عند التصوير.


لا يمكنك إطلاق النار بدقة والتحرك بمرونة لتجنب طلقات العدو ، والعكس صحيح ، حتى لو تم تمكين دعم إطلاق النار. يمكنك تغيير عناصر التحكم حتى تتمكن من المراوغة والتصويب على جوانب الشاشة ، ولكن الأمر سيستغرق الكثير من الوقت لتعتاد على ذلك.


شرط للجوال


تم إصدار PUBG Mobile على نظامي Android و iOS. يتطلب إصدار Android Android 5.1.1 ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) لا تقل عن 2 جيجابايت ، بينما يتطلب إصدار iOS iPhone 6 و iOS 11 أو أعلى.


الكلمات الأخيرة

تقدم PUBG Mobile APK التجارب الحقيقية التي يحصل عليها معظم اللاعبين في الأصل منها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox. ومع ذلك ، فإنه لا يزال يعاني من بعض مشكلات التحكم التي تجعل من الصعب على المبتدئين أو حتى اللاعبين المهرة الحصول على السيطرة الكاملة.


تقدم الشركة المصنعة تحديثًا جديدًا مثل كل شهر. تم تطوير ميزات وتحسينات جديدة لتقديم تجربة رائعة للاعبين. يمكنك أن تتعب ولكن لا تشعر بالملل ولو قليلاً مع PUBG Mobile APK.


هناك قول مأثور “الممارسة فقط تجعل الكمال”. وأعتقد أن هذا صحيح بالنسبة لأي حالة. إذا كنت مستخدمًا جديدًا لـ PUBG ، فهذه لعبة رائعة يجب ألا تفوتك. إذا كانت لديك بعض الخبرات في لعب PUBG على جهاز الكمبيوتر أو Xbox ، فيجب عليك تجربة PUBG Mobile APK. نأمل ألا تصبح مدمنًا عليها.

روابط تحميل ببجي موبايل تنزيل PUBG Mobile APK

أضف تعليق