العاب ماهر

العاب ماهر


مرحبًا بك في أرشيف العاب ماهر على الإنترنت. ذات مرة ، حكمت العاب ماهر الشهيرة عالم الألعاب عبر الإنترنت إلى حد كبير. انتهت تلك الحقبة رسميًا في يناير من عام 2021 حيث توقف برنامج Flash نفسه ، البرنامج المستخدم لتشغيل هذه الألعاب. تعتبر ألعاب HTML5 الآن المعيار. يمكنك لعب العديد من هذه الألعاب الجديدة هنا على Agame!

العاب ماهر
العاب ماهر

ماهي العاب ماهر ؟

هي عبارة عن منصة ألعاب عبر الإنترنت تتيح تشغيل مئات الألعاب المجانية الرائعة عبر الإنترنت من خلال متصفح الويب. تم إصدار العاب ماهر للجمهور في عام 2004 مع تشغيل ملايين الألعاب ، وهو أحد أقدم مواقع الألعاب على الإنترنت ونعتبر أنفسنا الأب الروحي للألعاب عبر الإنترنت. يدعم الموقع استخدام الهاتف المحمول (IOS و Android) في المتصفح دون الحاجة إلى تنزيل أي شيء.

بالإضافة إلى العناوين الحصرية التي أنشأتها ألعاب ماهر : Angry Gran ، و Bike Mania ، و 4 Wheel Madness ، و Whack the Dummy ، و Warzone Getaway وما إلى ذلك ، فإننا نصدر بشكل روتيني ألعابًا جديدة ومثيرة على العاب ماهر لنجعلك تعود مرة أخرى مرارًا وتكرارًا!

العاب ماهر
العاب ماهر

ما هي أشهر العاب ماهر ؟

  • الأفعى الكبيرة الصغيرة
  • العشاء البطريق 2
  • فريق القناص 2
  • ليلة القبلات في عيد الحب
  • بيت 2
  • محافظ بوكر
  • القط مقابل الكلب
  • سوبر ميكس
  • ارسم شيئًا على الإنترنت
  • فريزيريا بابا
العاب ماهر
ألعاب ماهر

لسوء الحظ ، نتيجة للتحول إلى HTML5 ، لن تعمل الألعاب التي ستجدها في هذه الصفحات بعد الآن. ومع ذلك ، لا تتردد في تصفحها وإلقاء نظرة على بعض من أعظم عناوين عصر الفلاش. تتضمن هذه الألعاب الحركة الرائعة مثل Happy Wheels جنبًا إلى جنب مع المسلسلات الكلاسيكية مثل Sara’s Cooking Class و Operate Now. يرجى زيارة صفحة الأسئلة الشائعة حول Flash إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول إيقاف Flash.

أشهر موقع للعب العاب ماهر

مرحبًا بكم ،موقع الألعاب الرائد على الإنترنت ، حيث يمكنك لعب مجموعة كبيرة من الألعاب المجانية عبر الإنترنت بما في ذلك ألعاب الحركة والألعاب الرياضية وألعاب الألغاز وألعاب الجوال وألعاب iPhone وألعاب Android وغيرها الكثير.

العاب ماهر والإنجازات

العاب ماهر
العاب ماهر


على ألعاب ماهر ، يمكنك ممارسة الألعاب لتجميع إحصائيات الألعاب مثل النتائج العالية والترتيبات على صفحة اللاعب الخاصة بك ويمكنك الحصول على جوائز لممارسة الألعاب. يمكنك أيضًا إنشاء أفاتار العاب ماهر الخاص بك مع الملابس والإكسسوارات لتمثيلك في ألعاب ألعاب ماهر الممتعة. يمكنك لعب ألعاب فردية أو لعب ألعاب متقدمة متعددة اللاعبين مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

العب العاب ماهر في الجوال مجانًا عبر الإنترنت وأثناء التنقل!


يمكنك لعب إصدارات مختارة من ألعاب الجوال مجانًا عبر الإنترنت مباشرة على العاب ماهر دون الحاجة إلى امتلاك هاتف محمول. إذا كان لديك هاتف محمول ، يمكنك تجربة الألعاب مجانًا على ألعاب ماهر ثم تنزيلها على الايفون أو الاندرويد أو ويندوز للعب أثناء التنقل.

ألعاب ماهر انضم للمرح


اشترك مجانًا للحصول على جميع مزايا لاعبي الألعاب المسجلين ، مثل النتائج العالية والأفاتار الخاص بك والإحصاءات والجوائز وغير ذلك الكثير.

العاب ماهر
العاب ماهر

أفضل ألعاب ماهر

  1. Canabalt – هذا عداء لانهائي مشهور من عصر الفلاش ولا يزال اختبارًا منعكسًا ينبض بالقلب. إنه يتطلب Flash ، والذي قطعت Adobe دعمه ، لذلك ستحتاج على الأرجح إلى البحث في إعدادات المستعرض الخاص بك لتمكينه.
  2. Catan Universe – Catan هي لعبة لوحية كلاسيكية جيدة على الإنترنت تقريبًا. سترغب في جذب زملائك في الألعاب اللوحية المعتادة إلى هاتف أو مكالمة Discord للعب معًا ولكنهم لن يحتاجوا إلى جهاز كمبيوتر قوي للألعاب لمواكبة ذلك.
  3. City Guesser – شاهد مقاطع الفيديو من منظور الشخص الأول وهي تتجول في المدن في أي مكان في العالم وحاول تخمين مكانك.
  4. Freeciv – يمكنك تشغيل النسخة مفتوحة المصدر من Civilization عبر الإنترنت مع الأصدقاء مباشرة في متصفحك بفضل سحر HTML5.
  5. Mackerelmediafish.com – مشروع متصفح آخر أحمق من إعداد Nathalie Lawhead ، جعلك تستكشف مواقع الويب القديمة للبحث عن الحقيقة حول Mackerel Media Fish بمساعدة بعض قوارض الإنترنت.
  6. Slither.io – مثل لعبة blob Katamari agar.io ، فإنك تأكل النقاط لتنمو ثعبانك بينما تهزم ثعابين اللاعبين الآخرين. إنها أجمل قليلاً ولامعة من agar.io أيضًا.
  7. Townscaper – واحدة من أكثر الألعاب المريحة التي يمكنك العزف عليها ، تتيح لك Townscaper إنشاء مدينتك الجميلة على الماء ، بشكل حر تمامًا.

أضف تعليق